حصر كميات مواد جبس بورد للحائط

 

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب حصر كميات مواد جبس بورد للحائط؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال حصر كميات مواد جبس بورد للحائط خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟
تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

ما هي مكونات جبس بورد؟ جبس بورد عبارة عن ألواح معلقة بديلة للحوائط والاسقف تُستخدم في البناء و العزل وتصميم الديكورات الداخلية والخارجية، وكذلك لتزيين غرف النوم والمعيشة والمطابخ وغيرها من اماكن المنزل، وفي السطور المقبلة عبر موقع عقار فييد سنعرض انواع جبس بورد والمعلومات الخاصة بتركيبه. تتمثل مواصفات الجبس بورد تتكون الواحه من مواد الجبس الألماني المنشأ والسليكون والفيبر جلاس ومغلفة من الخارج بطبقة كرتون معالج.

استخدامات جبس بورد يستخدم في ديكورات جبس بورد غرف اطفال والنوم وغرف الجلوس, وكذلك للأسقف مثل بيوت نور وأشكال هندسية جذابة، كما يمكن استخدام ديكورات جبس بورد للتلفزيون داخل الجدران نفسها كعمل مكتبات له محاطة بمجموعة من الرفوف ووضع عليها التحف والتماثيل، كما يمكن عمل اشكال جبس بورد للجدران لتقسيم الغرف والمكاتب وغيرها، وايضًا يستخدم في عمل أسقف مسطحة تتيح لأسلاك المرافق التي نريد إخفائها المرور من فوقها.

انواع الجبس بورد

  • الجبس بورد العادي

من أكثر وأفضل انواع الجبس للاسقف استخدامًا، ويكون مُغلف بطبقة كرتون بلون عاجي أو أبيض من ناحية جاهزة على الدهان مباشرة، والناحية الاخرى باللون الرمادي وبلاصق جانبي باللون الأزرق، يتم استخدام ذلك النوع للأعمال الداخلية ما عدا المناطق التي بها رطوبة عالية.

  • الجبس بورد المقاوم للحريق

كذلك هي ألواح مغلفة بطبقة كرتون مثله مثل جبس امبورد العادي العادي ولكن بفارق بسيط هو أن الشريط الجانبي يكون باللون الأحمر وكذلك في السعر، وينصح استخدام الجبس بورد للجدران والأسقف الجافة ويتم تصنيع ذلك النوع بمستوى اعلى للحماية من الحرائق.


الجبسون بورد المقاوم للحرائق والرطوبة

تعد تلك الألواح من افضل انواع الـ jipson board، وهي أيضًا مغلفة بطبقة من الكرتون المقوى باللون الاخضر،وكذلك اللاصق الجانبي بنفس اللون والقلب الجبسي يحتوي على نسبة عالية من السيليكون والفيبر جلاس، ويتم استخدام ذلك النوع في الحمامات والمطابخ والمناطق التي توجد بها الرطوبة العالية، ولكن سعره اغلى من الألواح العادية والمقاومة للحريق.

كيف يمكنك اختيار البلاستر بورد “الجبس بورد” في البداية، لكي تضمن دقة اختيار وأمان تركيبه و بالطريقة الصحيحة لابد من الاستعانة بمهندسين مختصين في في اختياره ومن ثم تركيبه ويتم ذلك في عدة خطوات.

  • اولًا: اختيار النوع المناسب للمكان الذي تريد تركيب الواح الجبسيوم بورد به مع مراعاة خواص كل نوع كما ذكرنا.

  • ثانيًا: معاينة المكان ورفع قياس أبعاده بدقة.

  • ثالثًا: قص الألواح على حسب المقاسات التي قمت برفعها ومن ثم رسم أماكن قص الألواح 2D.

  • رابعًا: يلزم المتابعة مع المهندس المختص على اخر تصميم سيتم تنفيذه وتركيبه .

  • خامسًا: تحديد عدد الأمتار والتكاليف الكاملة بعد موافقتك على التصميم المناسب معك .

  • سادسًا: استلام التصميم النهائي 3D Gypsum board .


الأدوات المستخدمة في تركيب الجبس بورد

  • الراد

أهم مواد جبس بورد وهو عبارة عن قطعة حديد بمقاس 6 مم وطول 3 متر، مهمته التحكم في النزول والصعود الى الاسقف .

  • الفلشر النحاسي​

يستخدم في تثبيت الراد بالأسقف الخرسانية، حيث يتم ثقب الجدار ومن ثم دخول الفلشر بالثقب وطرقه لكي يفتح ويثبت بالداخل ثم يركب به الراد، ويجب أن تكون المسافة بين كل راد وآخر لا تزيد عن 70 سم


تعليقات