قبب جبس مغربي وجدران فوشيا

 

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب قبب جبس مغربي وجدران فوشيا ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال قبب جبس مغربي وجدران فوشيا خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم


هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


جبس فرنسي للجدران

الجبس الفرنسي ويعد أحد أنواع الأجباس التى تستخدم لتزيين أسقف الحجرات والمنازل كأحد أشكال الديكورات الحديثة والمتبعة فى عام 2018 ووصولاً لعام 2019 المقبل حيث أصبحت أحدث صيحات ديكورات الصالات والمنازل إستعمال أسقف ذات أشكال بارزه تتزينها الأضواء والأنور ويعد الجبس الفرنسى أو الجدران الفرنسى أحد أحدث الديكورات المستخدمة.

تعددت خيارات جبس فرنسي للجدران والفلل ومنها جدران جبس فرنسي خارجي الذي يتميز بخصائص تجعله خيار مثالي للاستخدام في التصاميم الكلاسيكية أو المودرن كلاسيك ، يمكن أن يستخدم لتكسية الجدران بالكامل ويمكن أن يستخدم فقط للبروزات أو لإطارات الشبابيك والنوافذ فقط .

جبس فوشيا

أصبح الاشخاص في الوقت الحالي يقومون بعمل غرف نوم أطفال بنات جبس فوشيا ، وغرف نوم أطفال أولاد، حيث يختلفون كلاً منهم من حيث اللون، وأيضاً الديكور الخاص بهم، فالبنات يميلون للون البمبي، والوردي أما الأولاد يميلون للون اللبني، وسوف نستعرض لكم عن كل ما يخص غرف النوم الخاصة بالأطفال البنات.


تتميز غرف نوم البنات بالرقي، والجمال، والرقة فهي تكون مختلفة عن بديلها من الأوض، لأنها تملك تصاميم رائعة وألوان زاهية مميزة بذاتها، ولابد وأن تكون تصاميمها ذات فكرة أنثوية جذابة.

جبس في حائط

ديكورات جبس حوائط 2022 هي ديكورات متميزة للغاية من أجل مواكبة آخر تطورات الديكور الحديث، لذلك سوف نتناول سويًا مع مجلة الحلوة مجموعة من أحدث ديكورات جبس حوائط 2022والتي تتميز بالفخامة في التصميم مع وجود العديد من التصميمات الراقية التي تتناسب مع جميع الأذواق والمساحات.

يمكنك اللجوء إلى اختيار الديكورات الكلاسيكية حوائط الصالة إذا كان ديكور السقف يحتوي على الكثير من النقوش من أجل التناسق بين الحوائط والسقف، أما إذا كان حوائط الصالون بحجم كبير يزيد عن خمسة متر فيفضل اختيار الالواح والأشكال المتداخلة من الجبسن بورد.

جبس في حائط مغربي

تتسم ديكورات جبس حائط مغربي بتراث المنطقة وعراقتها، وفيما يلي اخترنا لكم أفضل وأجمل ديكورات جبس حائط مغربي:

  • يمكن أن يحمل الجداران المتقابلان قناطر من الجبس بورد، علمًا أن تصاميم الجبس بورد لا تصل إلى السقف، بل يحرص على إيداع فراغ بين السقف والجدار. تربط حائط بعارضات من الخشب أو من الجبس بورد باللون الخشبي، وتزود بالسبوتات.

  • يحلو تصميم بوكس من الجبس بورد يحوط بزوايا السقف، مع تزويد “الصندوق” بالإنارة المخفية والسبوتات، أمّا في الوسط فيتخذ التصميم على هيئة زهرة. ويُخرق الـ”بوكس” في الوسط بخشب سي ام سي، وذلك لإبراز الزخرفات المغربية.

جبس قبب للمنزل

تمنح القباب أسقف المنازل بريق القصور وتبدو كقطعة ملكية أنيقة تضفي جواً من الفخامة. تتنوع ما بين القباب الجبسية والتي تسمح بمرور ضوء الشمس بطريقة ساحرة مما يعطي شعوراً بالتجدد والحيوية، والقباب الجبس والقباب ذات النقوش والزخارف المتداخلة بألوان الرائعة التي تزيِّن السقف.

ولا يُشترط أن تكون القباب دائرية الشكل حيث تتنوع أشكال القباب بين المستطيلة والمربعة والسداسية حسب شكل وتصميم الغرفة، نقدم تشكيلة من قباب الأسقف الأنيقة بتصميمات متنوعة وألوان متناسقة وبأسعار مناسبة.

تعليقات